Thursday, October 13, 2011

اتذكرني جيدا




اتذكرني جيدا
حينها كنت اتحسس هذا الفراغ الشاسع من حولي
و يستقر في ذهني معني واحدا
كم انا ضئيل بجانب هذه المخلوقات العملاقة
كنت غير قادر علي فعل اي شيء سوي البكاء
انه التعبير الوحيد الذي بعثت عليه ولم اتعلمه
كأنه التعبير الآمر و الناهي بالنسبه لي
و تلك المرأة التي تكشف عن جسدها حتي تغريني بشيء ما
كنت لا اعلم وقتها هل هو مشروب الحياه ام نبع الامومة و المشاعر الذي تروي به ضعفي بحنانها
كانت تحتضني بقوة افتقد اليها الآن مداعبة وجهي بانفها ناظرة الي عيني بلهفة غريبة
صامته يخرج منها بعض همهمات
كنت قادر علي استيعاب جميعها
كانت تخبرني باشياء قد تكون هي نفسها لا تعلمها
لكنني كنت اتفهمها جيدا
تتلمسني بزفيرها الدافئ
مكررة تلك الهمهمات
مبتسمة بعيون دامعة
 كانها تريد ان تحدثني عن شيء ما
لكنها تنتظر اللحظة المناسبه
و حينما تقبل علي الحديث الي
تتراجع مقبلة عيني بشفتيها اليائستين
كأنها تريد ان تحجب عني رؤية شيء
أنها الحقيقة
حقيقة من انا و من أكون
متحملة وحدها ذنب وجودي في هذة الدنيا
مكررة تلك الهمهمات
ساكبة في قلبي حب و حنان هذا العالم


2 comments:

~ISLAM~ said...

الام اجمل نعمه انعم علينا بيها ربنا

Mona Shereif said...

مش عارفه اقولك ايه
بس بجد احساس الامومة ده رائع
الصورة تحفة
وخصوصا انه لسه جديد عليا
:)